Thursday, August 16, 2012

نصائح توفير المال لتلك التسوق في محلات البقالة الهندي في الولايات المتحدة وكندا

منذ بعض الوقت، وإيجاد جيدة متجر للبقالة الهندي في المناطق الحضرية الكبرى في أمريكا / كندا تستخدم ليكون أمرا صعبا. وكان هذا الحال خاصة في المناطق التي كانت نادرة في عدد السكان في الهند. لكن، في هذه الأيام، وحتى مع الغربيين يحاولون ايديهم في طبخ الأطباق الهندية المختلفة، والعديد من محلات البقالة الهندي وتتوفر في كل منطقة تقريبا المترو الرئيسية في الولايات المتحدة وكندا.

في تلك الأيام، عندما استخدموا الهنود زاروا الولايات المتحدة / كندا، للتوصل الى جانب الكثير من المواد الغذائية مثل المخللات والتوابل والبهارات المختلفة التي تكون صعبة في الحصول على أرض أجنبية. ومع ذلك، تغيرت الأمور نحو الأفضل في هذه الأيام، والهنود الذين يعيشون في الولايات المتحدة وكندا يمكن ان تحصل على كل شيء تقريبا الهندي محلات البقالة. وبصرف النظر عن بيع الخضار والفواكه الطازجة، وبعض المحلات حتى نقدم مجموعة من أفلام بوليوود للبيع. محلات البقالة الهندي يقدم عادة جميع العناصر بقالة المستخدمة في إعداد المأكولات منتديات. وهذا يشمل التوابل، ودال، والأرز والحلويات وحتى البنود غير الغذائية المستخدمة في أسرة الهندي العادية.

أيا كان محل بقالة الهندي واحد هو التسوق في، وهناك دائما وسائل لإنقاذ بضعة دولارات. تجنب التسرع في شراء واحدة من أفضل السبل ليبتعد عن النفقات غير الضرورية. معظم الناس لعشاق في الولايات المتحدة وكندا عادة ما يقضون قدرا كبيرا من كل عام على الاشياء التي لا تخطط لشراء. ولذلك فمن الأفضل أن تعد قائمة بقالة في وقت مبكر ومجرد عصا لذلك.

يمكن للناس أيضا تجنب الإنفاق الزائد عن طريق الابتعاد عن شراء مع بطاقات الائتمان. المتسوقين عادة ما يقضون كثيرا عندما يكون لديهم الحق البلاستيك في جيوبهم. انظر لذلك الذي تستخدمه دائما النقدية لعمليات الشراء، وهذا سيحدث فرقا كبيرا عندما يتعلق الأمر الى تجنب شراء المتسرع.

يمكن أن الهنود الذين يعيشون في الولايات المتحدة بتخزين أيضا محلات البقالة، وبالتالي تجنب الحاجة إلى القيام منتظم شراء البقالة. في هذه الطريقة، فإنها يمكن أن توفر مبلغا كبيرا على محلات البقالة. بتخزين مختلف أصناف البقالة غير القابلة للتلف هو فكرة جيدة. الى جانب ذلك، قد تحصل على خصومات عند القيام بالشراء بكميات كبيرة.

مقارنة التسوق يثمر في النهاية. هذا هو كل شيء عن النظر في مختلف العلامات التجارية المتاحة لنوع معين من المنتجات. من وقت لآخر، وسيكون هناك فرق كبير والتي يمكنك حفظها. بل هو أيضا فكرة جيدة للمقارنة والتسوق في اثنين من المتاجر المختلفة. قد مخازن مختلفة تقدم خصومات على بنود مختلفة في أوقات مختلفة من الأسبوع. لذلك، والتحول بين مختلف المحلات هو يتسم بالذكاء أيضا.


Grocery Stores in Toronto, Grocery Stores in Vancouver, Grocery Stores in New York, Grocery Stores in Philadelphia, Grocery Stores in Houston, Grocery Stores in Montreal, Grocery Stores in New Jersey , Grocery Stores in Seattle, Grocery Stores in Dallas and Grocery Stores in Chicago

No comments:

Post a Comment