Thursday, February 16, 2012

تطلق تسليم هدية خدمة الانترنت لإرسال الهدايا إلى الهند

أنت تقع في الولايات المتحدة أو كندا، ويتساءل عن كيفية إرسال الهدايا إلى الناس الخاصة بك في الهند؟ قد خرج مع منصة كل جديد الإهداء على الانترنت للهنود غير السكنية التي تقع في الولايات المتحدة وكندا - Sulekha.com المعروف باسم المقصد رقم واحد الهندي للتجارة الاجتماعية. مع هذه الخدمة، يمكنك إرسال الهدايا إلى الهند الطريق سهل من خلال محلات بيع الهدايا على الانترنت giftstoindia.sulekha.com

هذه الخدمة هو تقديم هدية سريع خيار للمهرجانات كل ما تبذلونه، أعياد الميلاد، والأحزاب، والاحتفالات والمناسبات الخاصة. الكثير من الهنود الحصول على تسويتها أو العثور على عمل في كندا والولايات المتحدة وبلدان أخرى، قد ارتفع الى الحاجة لتسهيل الإهداء على الانترنت التي يمكن أن تساعد، ليس فقط في اختيار من مجموعة واسعة ولكن أيضا إرسال الهدايا في الطريقة الأكثر أمانا. لمثل هؤلاء الناس أن يحدث ذلك يتعين تسويتها على بعد أميال من ذويها، وسوف Gifts to India مساعدة متأكد كمنصة الإهداء في نهاية المطاف. مع هذا المرفق، يمكن للمرء اختيار هدية مناسبة من مجموعة واسعة قدمت في متجر على الانترنت نفسها.

مع هدايا Sulekha إلى الهند، يمكنك المنتجات هدية من مدينة لتصل إلى أكثر من 500 مدينة في الهند. يمكنك اختيار الهدايا الخاصة بك رائع على الانترنت من أكثر من الآلاف من المنتجات وسهولة الحصول عليها تسليمها في نفس اليوم لجميع المدن والبلدات الرئيسية. يمكنك order chocolates, send fresh flowers إلى الهند، عرس order cakes
الهدايا، هدايا عيد الميلاد، gift mobiles, gift cameras, gift laptops, Gifts Watches والكعك والحلوى على ترتيب التسليم والكثير. هكذا، يبدو ان الوقت قد حان لمفاجأة أحبائك في الوطن في الهند من قبل الاستحمام كل هذه الهدايا مدهشة في Giftstoindia.sulekha.com. نصل الى هناك الآن والإهداء سعيدة!

حول Sulekha.com
Sulekha.com هو تحقيق الهندي على الانترنت وشركات الهواتف النقالة التي تقدم خدمات الأعمال التجارية المحلية مدعومة التفاعلات وسائل الاعلام الاجتماعية في العديد من المدن الهندية وأمريكا الشمالية. تحت شعار البحث، شراء أو بيع الأسهم، في مدينة لديك Sulekha لخدمات الأعمال التجارية المحلية رائع ويدمج منزه الصفحات الصفراء، والأحداث، الإعلانات المبوبة، ونقلت وتقدم أكثر من مئات الفئات.

للمزيد من المعلومات:Sulekha Canada, Gifts Perfumes, Gifts Appliances

No comments:

Post a Comment