Sunday, September 30, 2012

أطلقت الولايات المتحدة إلى الهند بوابة السفر - Travelindia.sulekha.com

مع التوسع العالمي لشبكة الإنترنت، حجز تذاكر السفر عبر الإنترنت أصبح الحصول على نزعة شائعة في هذه الأيام. كثيرا تمشيا مع هذا الاتجاه، Sulekha.com - أطلقت travelindia.sulekha.com، الجديد الولايات المتحدة / كندا السفر الى الهند بوابة - الهند الرائدة في مجال التجارة منصة الرقمية.

حجز تذاكر الطيران عبر travelindia.sulekha.com يقدم العديد من المزايا الأخرى من إبداء تحفظات رحلة من الراحة من منزلك. وبصرف النظر عن الحقائق على معلومات الرحلات الجوية من الولايات المتحدة / كندا إلى الهند، يمكن للمستخدمين أيضا البحث عن الخصومات المختلفة والصفقات وباقات الرحلات المتجهة إن وجدت المتاحة.

الفكرة وراء Travelindia.sulekha.com هو تقديم العروض تذكرة الطيران التي تناسب تماما احتياجات المسافرين من الولايات المتحدة إلى الهند. فإنه يوفر الموارد على الانترنت والأدوات التي تجعل من السهل للمسافرين الهندية للحصول على مجموعة متنوعة من خيارات الحجز للسفر في متناول أيديهم.

من خلال travelindia.sulekha.com، Sulekha يقدم حلا شاملا للبحث ومقارنة شركات الطيران الدولية والصفقات والسفر، وتذاكر السفر جوا، وتذاكر السفر الجوية، ورفيقة السفر، وما إلى ذلك من أجل الخدمات على الولايات المتحدة / كندا السفر إلى الهند.

سواء كان يبحث عن رحلة رخيصة لتذاكر السفر أو في الترف، يمكن أن تساعد في العثور على موقع الخيارات لتناسب ميزانية الجميع. أيضا، Travelindia.sulekha.com يجعلها مريحة جدا للمسافرين لحجز تذاكر الطيران مع واجهة المستخدم ودية. الزوار لديك لإدخال فقط تفضيلهم السفر للحصول على جدول زمني مفصل للرحلات المتاحة لمدينتهم.

يمكن للمستخدمين الحصول على مقتطفات التذكرة من وكلاء السفر أو إيجاد رفيق السفر عن طريق إدخال تفاصيل عن المطارات وجهة المغادرة، المغادرة والعودة التواريخ، كابينة / من الدرجة الاولى، ومعلومات عن عدد أطفال كبار / بالغين السفر. يمكن للمسافرين أيضا إجراء فحص عن طريق إدخال رحلات المغادرة والوصول مدينة جنبا إلى جنب مع تواريخ السفر.

ويقدم الموقع قائمة شاملة لشركات الطيران التي تقدم رحلات إلى الهند من مواقع في الولايات المتحدة / كندا الكبرى مثل سان فرانسيسكو وبوسطن ونيويورك ونيوارك، سياتل، واتلانتا وهيوستن ولوس انجليس ودالاس وأكثر من ذلك.

مع وصول travelindia.sulekha.com، أصبحت الحجوزات لتذاكر الطيران الولايات المتحدة / كندا إلى الهند مباشرة بدلا الآن. الهنود في الولايات المتحدة أو كندا تبحث للسفر إلى المدن في الهند بحاجة إلى أن يقف في طوابير طويلة في المطارات بعد الآن، لأنها يمكن أن تحصل على تذاكر مع مجرد النقر بسيطة على فأرة الحاسوب.

Sulekha.com هو منصة تفاعلية عبر الإنترنت التي يستخدمها الملايين في جميع أنحاء العالم عن سلع مبوبة الهنود بهم، والشبكات المهنية والحصول على التذاكر، مدونات، وأكثر من ذلك الاحتياجات المنتدى. هذا هو المجتمع الأكبر والأكثر شعبية على الانترنت في الهند.

Flights from New York to Delhi, Flights from Chicago to Delhi, Flights from New York to Mumbai, Flights from Chicago to Mumbai, Flights from New York to Chennai and Flights from San Francisco to Delhi